نريدك أن تميّز بين أنواع المعلومات التي نجمعها أثناء استخدامك لخدماتنا.

نحن نجمع المعلومات لتقديم خدمات ذات مستوى أفضل لمستخدمينا جميعًا - بدءًا من تحديد الأمور الأساسية، مثل اللغة التي تتحدثها إلى أمور أكثر تعقيدًا ومنها على سبيل المثال الإعلانات التي ستجدها أكثر فائدة، أو الأشخاص الذين يهمك أمرهم بشدة على الإنترنت، أو الفيديوهات التي قد تعجبك على YouTube. وإن المعلومات التي تجمعها Google وكيفية استخدامها تعتمد على كيفية استخدامك لخدماتنا وكيفية إدارتك لعناصر التحكم في الخصوصية.

عندما لا تسجل دخولك إلى حساب Google، نخزّن المعلومات التي نجمعها باستخدام معرِّفات فريدة مرتبطة بالمتصفّح، أو التطبيق، أو الجهاز الذي تستخدمه. وهذا يساعدنا على أن ننفذ أمورًا منها الاحتفاظ بتفضيلات اللغة في جلسات التصفح.

عندما تسجل الدخول، نجمع أيضًا معلومات ونخزّنها لدى حسابك على Google، حيث نتعامل مع هذه المعلومات على أنها معلومات شخصية.

عناصر تنشئها أو تقدمها لنا

عندما تنشئ حساب Google، فإنك تزودنا بـ معلومات شخصية تتضمّن اسمك وكلمة مرورك. ويمكنك أن تختار إضافة رقم الهاتف أو معلومات الدفع إلى حسابك. وحتى إذا لم تسجل دخولك إلى حساب Google، يمكنك أن تختار تزويدنا بمعلومات، مثل عنوان البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات حول خدماتنا.

نجمع أيضًا المحتوى الذي تنشئه أو تحمّله أو تتلقاه من الآخرين عند استخدام خدماتنا. وهذا يشمل عناصر، مثل رسالة بريد إلكتروني تكتبها وتتلقاها، وصور وفيديوهات تحفظها، ومستندات وجداول بيانات تنشئها وتعليقات تدلي بها على فيديوهات YouTube.

المعلومات التي نجمعها أثناء استخدامك لخدماتنا

تطبيقاتك ومتصفّحاتك وأجهزتك

BACK TO TOP