معلومات عن تاريخ الشركة

تعتبر شركة شاهينلار لصناعة الملابس والنسيج من أكبر الشركات الرائدة في مجال صناعة الملابس والأقمشة و النسيج. ومن بعد ما بدأت الشركة فى صناعة الملبوسات باسم شركتها وأصبح له علامتها التجارية فى هذا المجال، بدأت فى النهوض و التطور بنفسها.

1969

عام 1969، تم بناء و فتح الشركة من قيل صاحبها الأستاذ محمد شاهين، وسميت الشركة باسم شاهينلار للملابس وهي تعني (عائلة شاهين للملابس)، وبدأ أيضا بفتح ورشة صغيرة باسمه لصناعة الملابس فى منطقة ياشيل ديراك. وفي نفس الوقت بدأت منتجات الشركة تعرض فى المحلات الأخرى والتي تبيع بالجملة و بدأت تعرض في أسواق الملابس الداخلية.

1988

في عام 1988 بدأت جودة شركة شاهينلار للملابس في الازدهار و العلو، وبدا يعرض عليها المزيد من الطلبات وبدأت  الشركة في التطور والتقدم، ثم بدأت فى توسيع ماركتها والأعمال و الإنتاج الخاص بها فى منطقة لافانت 4.

1996

في عام 1966، جاء بعد مؤسس الشركة محمد شاهين من ينوب عنه في الشركة من العائلة، توران شاهين و إسماعيل شاهين.

في يومنا هذا

أما عن شركة شاهينلار للملابس في يومنا هذا، فهي تمتلك شركتها في منطقة سيران تابا في اسطنبول، شركة شاهينلار تمتلك البناء الخاص بها في المنطقة 5000 مساحة المتر مربع، مع تصديرها للمنتجات و الألبسة باسم ماركتها الخاصة بها ( مال بي)، والتي تصدر بيجامات، وملابس داخلية، قميص نوم... إلخ. ووفقا لمعاير الثقة في إنتاج الملابس و الأقمشة، فإن شركة شاهينلار تخرج إلى الأسواق وتكبر في مجال التجارة عن طريق تصدير منتجاتها إلى داخل حدود تركيا وإلى الخارج.

BACK TO TOP